كورة اون لاين ظهر مدرب فريق ريال مدريد زين الدين زيدان، في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام، بعد التأهل الى ثمن نهائي دوري الأبطال، بالفوز على بوروسيا مونشنغلادباخ، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.


وقال زيدان:"كان هدفنا هو التأهل الى ثمن النهائي كمتصدرين وفعلنا ذلك، لقد لعبنا مباراة رائعة على جميع الأصعدة، من الدقيقة الأولى وحتى النهاية، قرأنا المباراة بشكلٍ جيد ".


وأضاف:" اللعب في مستوى عالٍ في كل مباراة صعب للغاية، نعم نحن نحاول ذلك، ولكن هذا مستحيل، لعبنا مباريات جيدة، وخلال فترتي كمدرب هنا لعبنا مباريات كثيرة رائعة ".


وأكمل:" التأهل كمتصدرين شيء مهم وأساسي، وهذه المرة الأولى لي كمدرب، نحن جميعاً على نفس القارب، أنا سعيد من أجل اللاعبين، فهم من يقاتلون داخل الملعب، سعيد جداً".


وأردف قائلاً:" سعيد بما قدمناه في المباراة، لقد تمكنا من حسم المباراة في الشوط الأول، وهذا ما أردنا حقاً، هذا الفريق يستطيع الفوز عندما يكون تحت الضغط ".


وزاد:"ما نريده هو أن نعمل بشكلٍ جيد ولا شيء أكثر، لا أفكر فيما يتم قوله، اللاعبون يعانون كثيراً من ما يتلقوه في الخارج، أنا سعيدٌ من أجلهم، أنا مقتنع بكل لاعب هنا وما يمكن أن يفعله".


واستطرد:" لن أقول ما أخبره للاعبين، هذا يحدث داخل غرفة الملابس ويبقى هماك، وعندما نقدم مثل هذه المباراة، ترى اللاعبين فخورين وسعيدين وهذا ما يثيرني، لقد استمتعت اليوم".


وحول البقاء في ريال مدريد فترة طويلة:" لن أكون فيرجسون مدريد، أريد أن أستمتع بما أفعله، ولكن لا أعلم إلى متى سأستمر، أنا محظوظ لوجودي في هذا النادي، وأريد الأستمرار هنا".


وأتم:" مودريتش سيلعب حتى يقرر هو متى يتوقف، هو جائع لتحقيق المزيد والقيام بعملٍ جيد، هو يريد بأن يعتزل هنا، هو يمتلك جودة رائعة بالفعل، بنزيما؟ لست مندهشاً مما يفعله، قدم مباراة مذهلة.